منتدى الوسام للتربية والتعليم

منتدى الوسام للتربية والتعليم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 هل تتقبل المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن أقرب الناس لك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الشعراء
عضو مميز
عضو مميز
avatar


مُساهمةموضوع: هل تتقبل المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن أقرب الناس لك؟   الثلاثاء مايو 19, 2009 11:47 am

السلام عليكم..

هل تتقبل المزح الثقيل حتى لو كان جارح و من أقرب الناس؟
المزح له أوقات وليس بكل الأوقات
المزح شي جميل ومرح ويخفف عنك في كل الأحوال ولكن كل شي له حد
وإذا الشي زاد عن حده ينقلب ضده

إذا مزح معك صديقك وهذا المزح ربما تؤدي إلى الضرب بدون قصد
أو تؤدي إلى كلام جارح وهو لم يقصد
مثلآ يجرحك بكلام جارح وانت لم تفعل له شيئآ
مثال:انتي حقيره انتي سافله
بهذه الحاله شتسوين؟
هل تواجهين صديقتك وتقولين لها أنا لاأتقبل هذا المزح الثقيل وأرجو ان تحترمي رأيي ولازم كل واحد يحترم الثاني؟
أو ايييييييييش؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشتاق

avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل تتقبل المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن أقرب الناس لك؟   الثلاثاء مايو 19, 2009 11:14 pm

أكيد المزاح مو كل وقت ومو وية كل واحد

وحتى لو اقرب اصدقائك مو ضروري يتحمل مزاحك بكل وقت


وتعرف احنة هسة واحدنا بالة مو صافي وموضوعك بمكانه

تحياتي الك وعلمشاركة وتقبل مروري

_________________
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الشعراء
عضو مميز
عضو مميز
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل تتقبل المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن أقرب الناس لك؟   الأربعاء مايو 20, 2009 4:48 am

جزاك الله الف خير لمرورك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحب
المشرف العام
المشرف العام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل تتقبل المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن أقرب الناس لك؟   الأربعاء مايو 20, 2009 11:25 am

الطرح جميل جدا بس اللي لفت انتباهي كنت تتكلم بصفة المذكر وفجاة تتحول الى صفة المؤنث ؟؟؟؟؟؟؟؟
اما بالنسبة للمزح اذا تحول المزح من صفة الكلام الى صفة الضرب او المشاجرة فهذا في بعض الاحيان غير مقبول وكما يقول المثل الشهير الشيء اذا زاد عن حدة ينكلب ضدة

تقبل مروري المتواضع


دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تتقبل المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن أقرب الناس لك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوسام للتربية والتعليم :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: